ا
-
احمد محمود عيسى، ريم
أثر الضغوط النفسية لأمهات أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على جودة الحياة لديهنّ [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 258-305]
-
السيد خلف، أمل
استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 53-120]
-
الغمراوي، رجاء
معالجة الإعلام لقضايا الجندر في المجتمع المصري [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 271-298]
ب
-
بنت ضاوي شمروخ العنزي، تغريد
أثر استخدام بيئة تعلم افتراضية Second life على تنمية الوعي السياحي الوطني لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 503-542]
-
بنت عبد العزيز بن فهد، فهده
استخدام استراتيجيات الذکاء العاطفي في تنمية بعض المهارات الحيايتة لدي فئة من الشباب المصاب باضطراب طيف التوحد [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 447-502]
ح
-
حسني شعبان أحمد، دعاء
فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابي لتحسين المناعة النفسية للطفل ضحية التنمر [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 674-732]
ر
-
رفعت محمد المليجي، ريهام
برنامج الکتروني باستخدام المنصة التعليمية لتنمية الوعي الصحي للطالبة المعلمة وأثره على اتجاهاتهن نحو فيروس کورونا [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 335-396]
س
-
سامى صلاح منصور، سحر
واقع الشراكة بين الروضة والأسرة في الحد من الآثار السلبية عند تعرض الطفل لمفردات العالم الافتراضي [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 483-549]
-
سامى ناجى عبد العزيز، فاطمة
الاكتشاف المبكر للمهارات القيادية عند أطفال الروضة من خلال الأنشطة الحركية [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 374-410]
-
سعدى أحمد مغازى، منال
برنامج قائم علي استراتيجية التخيل الموجه لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة للطفل في مرحلة الطفولة المبكرة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 409-482]
ش
-
شحته عايد علي، فاطمة
أثر استخدام الصحافة الإلكترونية فى تنمية مفاهيم ترشيد الاستهلاك لدى طفل الروضة فى ضوء الإتجاهات الإعلامية الحديثة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 842-908]
ص
-
صلاح داود حنا، دميانة
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الارتجالية في تنمية المهارات الناعمة لطفل الروضة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 549-602]
-
صلاح سالم عبد الوهاب، هبة
واقع ممارسة معلمات الروضة لاستراتيجيات التدريس وادارة الصف في المنهج الجديد(2.0) في ضوء معايير اختيارها بمحافظة الشرقية [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 20-93]
ط
-
طالب الکندري، محمد
مستوى التفاعل والاتصال بين أولياء الأمور ورياض الأطفال ومستوى الرضا النفسي لديهم عن هذه الرياض من وجهة نظره [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 411-459]
ع
-
عباس عراقي، شيرين
فعالية إستراتيجية السقالات التعليمية في تنمية بعض مهارات التفکير العليا لطفل الروضة بمنهج 2,0 متعدد التخصصات [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 375-446]
-
عبد الجليل نجم الدين، حنان
أثر استخدام بيئة تعلم افتراضية Second life على تنمية الوعي السياحي الوطني لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 503-542]
-
عبد العال محمد على، رحاب
فاعلية برنامج قائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 791-840]
-
عبد الله عبد العزيز داود، عزه
تهيئة أطفال الروضة لفصول الدمج بين الواقع والمأمول [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 734-792]
-
عبد المعطي علي بغدادي، شرين
فعالية قالب "الأوبريت الغنائي" في تنمية تقبل الأطفال العاديين لأقرانهم من أطفال الدمج بالتعليم المؤسسي [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 194-256]
-
عبد المنعم أمين محمد، أسماء
فاعلية برنامج قائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 791-840]
-
علي محمد يوسف، محمد
استخدام استراتيجيات الذکاء العاطفي في تنمية بعض المهارات الحيايتة لدي فئة من الشباب المصاب باضطراب طيف التوحد [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 447-502]
م
-
محمد إبراهيم، عبده
فعالية برنامج قائم علي استخدام القصص الحرکية المدعومة بالوسائط المتعددة في تنمية الوعي الوقائي لأطفال ما قبل المدرسة في ضوء مستجدات فيروس کورونا [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 303-334]
-
محمد أمين محمد، زينب
المخططات المعرفية اللاتکيفية کمتغير وسيط بين الألکسثيميا ووصمة الذات لدى عينة من طلاب الجامعة المتأخرين دراسياً [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 121-212]
-
محمد درويش سبحي، منال
دور مؤسسات رياض الأطفال في غرس قيم التربية القيادية لطفل الروضة [المجلد 47، العدد 3، 2021، الصفحة 603-368]
-
محمد محمد عبد الدايم، رشا
برنامج قائم على استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات الذکاء الناجح لدى طالبات معلمات رياض الأطفال [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 73-118]
-
محمد محمد عبد الدايم، رشا
استراتيجية مقترحة لإدارة الأزمات التعليمية بالروضات المصرية (أزمة کورونا نموذجاً) [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 249-302]
-
محمود حسن الهجان، حسن
فعالية برنامج باستخدام تطبيق الواتس آب لتنمية مهارات طباعة الاستنسل لدى الطالبات/ المعلمات تخصص رياض الأطفال [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 17-72]
-
محمود صالح، ماجدة
تقييم تجربة التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا في الجامعات المصرية "کلية التربية للطفولة المبکرة جامعة الإسکندرية نموذجا" [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 15-52]
-
مصطفى علي، مديحه
فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 119-194]
-
مکرم مجلي برسوم، رفقه
فعالية برنامج قائم على أنشطة اللعب في خفض درجة اضطراب الصمت الانتقائي وتحسين مهارات اللغة الشفهية لدى عينة من رياض الأطفال [المجلد 47، العدد 2، 2021، الصفحة 299-374]
ه
-
هاشم على عفيفى، نجلاء
برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لاکتساب بعض المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة [المجلد 47، العدد 1، 2021، الصفحة 195-248]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند